منتديات شيوخ الإمارات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تضحية لجل الحبيب

كاتب الموضوعرسالة
راجيتك لاتخليني

ذكر
العمل/الترفيه : غير ذلك
المزاج : وافي بكل شي

تضحية لجل الحبيب Empty
مُساهمةموضوع: تضحية لجل الحبيب   تضحية لجل الحبيب Emptyالخميس يونيو 10, 2010 5:21 pm

االسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ارجو منكم مساعدتي في نشر موضوعي انا شاب سعودي بس قلبي اما راتي لعيون اتش اليوم اعرض بيع وحدة من كلوتي اما اليسار او اليمن مو مهم اعيش او اموت بس اهم شي حبي مايذله احد بي هالدنياء وهالشي غصب عني المطلوب نصف مليون درهم قبل العملية واسبوع فقط اودع به من احببت وبعدها انا جاهز اسوي العملية بي مكان با العالم حتي لو مات وربي روحي ماتهمني الي يهمني اسدد كل ديواني وقف مع حبي وبس وربي بي يعذرني يوم اعرض كلوتي للبيع احسن عندي من طريق اني اخذ فلوس فوق المليون درهم بس بطريقة فيها حرام الناس مافيها خير محد راضي يسلف احد لي و جة ربه شي مقابل شي الله يدايم علينا وعليكم الصحة والعافية واقول ( لعيون اتش مقرر اضحي بنفسي ____ الصاحب الي سكن وسط الامارات ______ يفداة قلبي وروحي ونفسي ____- لاني سعودي بس قلبي الامارات ____هذا الوفاء اجودة به لك بنفسي ____ ياجيك من السعودية لحد الامارات __ وان كان مرخصت لك انا اليوم نفسي ____ ترا مثل اختي والبس نقاب وعبات_____ يفداك دم القلب ياقلب وتفداك نفسي____ ولعيونك يااتش سعودي بس قلبي امارات ___ هذا انا اليوم ياسيدي لعيونك بعت نفسي _____ واعلانتها للكون والعالم واهل الامارت ____ الجود جودي ومنبع الجود نفسي ______والله يرحم زايد الجود يا اهل الامارات ___ اللهم امين وجميع اموات المسلمين[quote]

تضحية لجل الحبيب
صفحة 1 من اصل 1